الاثنين، 31 مارس 2014

أصلي والا تقليد :))

 

 

 

 

سؤال : تلبسين تقليد ؟

سؤال : لمن تشوفين وحدة لابسة تقليد تعرفين انه تقليد؟ (انا قاعدة اتكلم عن التقليد درجة اولى )

سؤال : شكثر اللبس مأثر على ميزانيتج الشهرية (سواء كنتي مقتنيات - بفتح التاء وكسر النون - الماركات الأصلية والا تشترين تقليد وتقولين انه أصلي ) ؟!

 

ماراح أتكلم وأقول لبسوا ماركات والا لبسو تقليد ..كل واحد حر وكيفه  ، حسب قناعته وذوقه وميزانيته الشخصية .

 

مقولة سمعتها مرة وفعلا ركزت بمخي (الماركات  كذبة اخترعها التجار ليسرقوا فيها نقود الأغنياء ، فصدقها الفقراء !!)

 

 

حلو إن المراة تهتم بأناقتها وتلبس ما يحلو لها من منتجات معروضة ، وحلو إنها تدلع نفسها بمنتجات من الذوق الرفيع اللي يتسم بالجودة والبساطة والأناقة ، وتبارك الرحمن بنات الكويت ما خلو لا بقو من أحدث صرعات للموضة بانهم يتسابقون عشان يلبسونها ، لكن البنت اللي تتصرف كأنها بنت مهووسة بالماركات وحدود ميزانتها جدا متواضع لا تتعبين روحج وتحطين على روحج حمل بإنج تجارين (المجانين ) من البنات اللي تتفلسف واايد بانها تلبس كلشي ماركة عشان تصيرين شيك أند فاشن ، أصلا مو حلو جذيه ، حلاته البنت تنوع باللبس عشان نعرف امتى تصير كاشخة ، عشان يصير لها مزة ! ...

 

بنات الكويت حسسوني انه الروليكس يوزعونها مع التموين !!، وجوتي فالانتينو تلقينه بمحلات مال الله !!

 

أنا بالنسبة لي الذوق اهوه الاساس ، الأناقة انج تلبسين شي بتوليفة معينة تطلعين واو ، مو بغلي الشي اللي تشترينه ..وأنا اعتبرها شطارة وذكاء لمن أشوف وحدة لابسة شغلات تهبل وبسعر بسيط وعلى تركيباتها اللي تطلع فيها ..تطلع (واااو) .....شلون بالله هالفاشونيستات طلعوأ ؟!

لانهم ما يهايطون ! ..لمن تلبس من زارا تقول هذا من زارا ، لمن تشتري من مكياج المنصور بالمباركية تقول هذا من المباركية ، ولمن تشتري جوتي فلنتينو تقول هذا فلنتينو :)))

 

<<< الهدف من كتابة هذا البوست اهوه انه عاجبني جوتي فالانتينو ولوعتوا جبدي فيه من كثر ما شفته ..شكرا ، عفوا :)